تعديل

الخميس، 1 نوفمبر 2012

ارقى انواع العطور

- لاكوست الاخضر

عطر لاكوست اسنشيال - Essential Lactose المسمي بلاكوست الأخضر هو أحد عطور لاكوست الرجاليه المنعشه , وترجمه الاسم تعني الأساسي أو الجوهري . هو عطر عصري يمزج بين روائح التوابل والأخشاب العطريه , وهو من العطور العصريه و المرغوبه لدي كثير من الرجال .



لاكوست الابيض - White Lactose

عطر لاكوست الأبيض عطر بودري تقريبا يشبه إلى حد ما عطر بوس بيور الأزرق , مكوناته الروزماري و الكريب فروت و الحبهان في مقدمة العطر , قلب العطر يحوي زنابق الايلنج و التوبيروز , قاعدة العطر تحوي الجلد المدبوغ و رائحة جلد سويد المزغبر و أخشاب الأرز , من عطور الأروماتك و الأخشاب .



لاكوست الاحمر - Red L.12.12 Lactose
وهو احدث عطور صيف 2012 ﻣﻊ ﻋطر L.12.12 اﻻﺣﻣر، ﻻﻛوﺳت ﺗﺳﺗﻣر ﻓﻲ اﻟﺳﻳر ﻗدﻣﺎ ﻧﺣو اﻻﻧﺎﻗﺔ، وروح اﻟﻣﻌﺎﺻرة.ﻟﻳﻛون اﻟﻠون اﻻﺣﻣر ھذه اﻟﻣرة ھو رﻣز اﻟﺣﻳوﻳﺔواﻟﺣرﻛﺔ واﻟﺗﺣدي اﻟﺗﻲ ﺗﻼزم ﺗرﻛﻳﺑﺔ اﻟﻌطر.
اﻟﻌﺎﺋﻠﺔ اﻟﻌطرﻳﺔ:ﻣﺷﺟر ،ﻣﺗﺑﻞ.ﻣﻘدﻣﺔ اﻟﻌطر: ﺷﺎي ﺑﺎﻟﻣرﻳﻣﻳﺔ ، اﻟﻣﺎﻧﺟو ، اﻟﺑرﺗﻘﺎل. ﻗﻠب اﻟﻌطر:اﻟﺣﺑﮫﺎن ، اﻟﻔﻠﻔﻞ اﻷﺳود ، اﻟزﻧﺟﺑﻳﻞ . ﻗﺎﻋدةاﻟﻌطر: أﺧﺷﺎب ﻋطرﻳﺔ ، اﻟﻠﺑﺎن اﻟﺟﺎوي ، أزھﺎر اﻟروﺑﻳﻧﻳﺎ ( ﺷﺟرة اﻟﻣﺳﻛﺔ أو اﻷﻛﺎﺳﻳﺎ اﻟﻛﺎذﺑﺔ أو ﺳﻧط اﻟﻌﻧﻘود )ﻳﺗم اﻟﺗروﻳﺞ ﻟﻠﻌطر ﻋﻠﻰ أﻧﻪ ﺑرﻛﺎن ﺛﺎﺋر، ﻳﺻﮫر ﻓﻲ ﺻدره ﻣﺷﺎﻋر اﻟﻘوة واﻟﺛﻘﺔ ﺑﺎﻟﻧﻔس ! ﻣن اﻟﻣؤﻛد أن ھذا اﻟﻌطر ﺳﻳﻧﺗظره اﻟرﺟﺎل ﺑﻛﻞ ﺷﻐف ،ﻻﻧﻪ اﻧﻔﺟﺎر ﻻﻛوﺳﺗﻲ ﻋﻧﻳف ﻓﻲ ﻣﻳدان اﻟﻌطور


Lactose Blue 100ml Men


دريم أوف بينك لا كوست - Dream of pink Lactose
هو من عطور لاكوست الرائعة الموجهة الي (البنوتات) الفتيات الشابات .

212 VIP كارولينا هيريرا - Carolina Herrera 212 VIP





كارولينا هيريرا - Carolina herrera 212 Vip
هذا العطر يجعلك حقا تشعر بالفخر وكل معاني الأهمية , 212 يساعدك بأن تكون الأكثر تمتعا بالأثارة والخصوصية والمتعة والمرح في كل أي مكان وأي وقت .

كارولينا هيريرا الرجالي - Carolina Herrera 212 VIP for men
هذا العطر يجعلك حقا تشعر بالفخر وكل معاني الأهمية , 212 يساعدك بأن تكون الأكثر تمتعا بالأثارة والخصوصية والمتعة والمرح في كل أي مكان وأي وقت .
212 سكسي Carolina Herrera 212 Sexy
من باقة عطور كارولينا هيريرا ، هو أحد العطور النسائية الجذابة والمليئة بالإغراء ، تركيبة هذا العطر جذابة ، ومتطورة ، وغامضة ، ولكن قبل كل شيء ، عطر مثير جدا وذلك لإنشاء مثل هذه العطور الشرقية الأخاذة . تحتوي مقدمة العطر على البرجموت والجريب فروت وأما قلب العطر فيحتوي على مجموعة رائعة من الأزهار والفواكه البرية وأما قاعدة العطر فتحتوي على خشب الصندل والمسك.

212 للرجال كارولينا هيريرا - Carolina Herrera 212 MEN
وهو أحد العطور المرتكزة على الأخشاب والأزهار والمسك .
هذا العطر يجعلك حقا تشعر بالفخر وكل معاني الأهمية , 212 يساعدك بأن تكون الأكثر تمتعا بالأثارة والخصوصية والمتعة والمرح في كل أي مكان وأي وقت .

عطر أنج او اترونج جيفنشي - Ange ou Etrange Givenchy
هو من عطور جيفنشي الرائعة , مكونات العطر تحتوى خلطة رائعة من الليمون الشتوى الإيطالى وأوراق التوت البرى والشاى الأخضر الممزوج بياسمين "السامباك" الذى أكسبه نفحه منعشة وشفافة، فضلاً عن الخشب الأشقر والبتشولى الذى أضفى عليه لمسة مميزة من السحر والقوة .

عطر اسكادا ديزاير مي - Escada desire me
هو أحد العطور الجذابه ذات الرائحه الجميله ,هو من أجمل العطور الفرنسيه .

عطر اسكادا مغنسيوم - Escada Magnetism
هو من العطور الراقية والجذابة له رائحة مميزة , وله حضور كبير بين العطور الفرنسية القوية .

اللور سبورت شانيل - Allure home sport
هو عطر رجالي مميز ضمن مجموعة شانيل الرائعة . يعد هذا العطر احد العطور الفريدة حيث يعزف سيمفونية رائعة الرجالي من أفضل عطور شانيل. تظهر طبقات هذا العطر ببراعة شديدة فن الإثارة والجاذبية العطرية حيث تفوح من طبقته الأولى روائح الفلفل الأسود مع الفلفل الوردي من مدغشقر، بينما تنساب روائح الليمون الصقلي وروائح ناعمة من الجلود والبرجموت الكاريبي من الطبقة الثانية في العطر مع روائح أخشاب الصندل التي تضفي مزيجا من الدفء وتعطي العطر عمقا استثنائيا. أما الطبقة الثالثة فتنساب عليك فيضا من الروائح الشرقية الرائعة مع عبير التونكا البرازيلية والمسك الأبيض.

بارسيان سان لوران - Parisienne Saint Laurent
هو من العطور المميزة ذات الرائحة الجميلة , يبحث الكثير عن أقتناء هذا العطر لما له من رائحة متميزة .

باي جيفنشي - Pi Men Givenchy
هو من عطور جيفنشي الرائعة , تم تصميمه بداخل زجاجة ذات شكل هندسي جميل بمكونات تحتوى خلطة رائعة من الريحان والروزماري والطرخون والبنزوين والنيرولي الذي يستخلص من مرارة البرتقال ليعطي الإحساس الدافئ .


عطر بربري سبورت الرجالي - Burberry Sport
هو من احدث اصدارات شركه بربري , ويعد من الاصدارات المميزة والتي تناسب فئة الشباب , وتتكون مقدمه عطر بربري من الزنجبيل مع الجريب فروت ومجموعة من الحمضيات والقمح , اما عن قلب العطر فيحتوي علي التوت الاحمر ونسيم البحر المنعش , واما خاتمه العطر فتتكون من خشب الأرز والعنبر والمسك العربي .

بربري لندن الرجالي ( جلد ) - Burberry London Man
هو أحد عطور بربري المشهورة بفخامتها وقوة منتجاتها المميزة , وبشكل عام يعد هذا العطر من أجمل العطور التي تحتوي على رائحة الزهور العطرية المميزة. .


بربري لندن النسائي - Burberry London Woman
هو أحد عطور بربري المشهورة بفخامتها وقوة منتجاتها المميزة.
يعد بربري لندن النسائي من العطور التي تجمع بين الأناقة الكلاسيكية والعصرية. وهو يرمز إلى نمط الحياة في لندن التي تجمع بين الكلاسيكية والعراقة وبين العصرية الحديثة.
مكونات عطر بربري لندن النسائي:
يحتوي هذا العطر على رائحة الروز والعسل وكليمانتين وزهرة تياري وزهرة الياسمين والفاوانيا وخشب الصندل والمسك والبتشولي. وبشكل عام يعد هذا العطر من أجمل العطور التي تحتوي على رائحة الزهور العطرية المميزة. .

بلاك إكس إس النسائي Black XS For Her
هو احد عطور باكو روبان التي ظهرت في 2005 , هو عطر حاد للمرأة الجريئة .. تركيبة عطر بلاك إكس إس النسائي من باكو ربان عصرية و جديدة تفوح منها روائح التوت البري و الفلفل الوردي و التمر هندي في مقدمة العطر ، بينما قلب العطر مغرق في روائح الأزهار و البنفسج الأسود و رائحة الكاكاو . أما قاعدة العطر فتحوي البتشولي و أخشاب الميموزا مع الفانيليا و المسك


بلاك إكس إس للرجال Black XS for Men
هو احد عطور باكو روبان التي ظهرت في 2005 , بلاك إكس إس من باكو ربان ذكوري و عصري يحوي تلميحات عطرية خشبية لطيفة ودافئة و يُلاحظُ تلميحات عطرية حلوّة حتى مرحلة جفاف العطر . تفوح من مقدمة العطر روائح الحمضيات المنعشة و في قلب العطر روائح حلوة و فاكهية والكثير من التوابلِ . و في قاعدة العطر رائحة العنبر الدافيء مع عبير الأخشاب العطرية .




عطر ديور أديكت الأزرق - Dior addict i
هو من عطور ديور المميزة وترجمة هذا الاسم تعني المدمنة لما له من رائحة مميزة تجعلك تدمنين عليه . تعتبر رائحة هذا العطر شرقية مع روائح زهرية بعبيرها الغني والمثير الذي يملؤك بالثقة والحيوية ويشعرك بالحرية والنشاط .تتضمن مقدمة العطر علي رائحة أوراق اليوسفي وزهور التوت ، أما قلب العطر فيحتوي علي زهره ملكة الليل والزهور البلغارية وزهرة البرتقال و خاتمة العطر فتحتوي علي الفانيلا والبربون وخشب الصندل والتونيكا , و مما يتميز به هذا العطر هو ثبات الرائحة الأستثنائي حيث يدوم لفتره طويلة .
جادور ديور - J’adore Dior
ديور هو عطر نسائي خالي من الكحول , هو أكثر عطور ديور شهره لدي النساء حيث تتركز رائحه هذا العطر علي الزهور النسائيه , فهو يحتوي علي مجموعه من الأزهار المميزه والياسمين المكثف , عطر جادور مأخوذ من أجود أنواع الزهور فهو عطر نسائي لمن تحب روائح الزهور المميزه .

عطر ديور أديكت الوردي 2
Dior addict
هو من عطور ديور المميزه وترجمة الاسم تعني ( المدمنة ) لما له من رائحة مميزة تجعلك تدمنين عليه . عطر ديور الوردي هو أخف رائحه نوعا ما من عطر ديور أديكت الأزرق , تعتبر رائحه هذا العطر شرقيه مع روائح زهريه بعبيرها الغني والمثير الذي يملؤك بالثقه والحيويه ويشعرك بالحريه والنشاط , تتضمن مقدمه العطر علي رائحه اليوسفي وزهور التوت ,بينما القلب فيحتوى علي زهره ملكه الليل والزهور البلغاريه وأزهار البرتقال , وخاتمه العطر فتحتوي علي الفانيلا والبربون وخشب الصندل والتونيكا .

عطر ديور أديكت تو لايف
Dior Addict To Life
عطر جديد يركز على الضوء. باقة من الزهور النبيلة للغاية. اللقاء اللافت بين الورد المتألّق، والمسك الأبيض والياسمين النابض بالحياة، بصمة أساسية وحصرية من خبرة فرانسوا ديماشي التي لاحدود لها، وهو مبتكر عطور دار ديور. Dior Addict To Life أزهار مفعمة بالنضارة الطبيعية

فهرنهايت ابسليوت ديور - Fahrenheit Absolute Dior
عطر فهرنهايت ابسلوت للرجال من باقة عطور فهرنهايت Fahrenheit Absolute by Dior ظهر في سبتمبر 2009 ، بعد نجاح عطر فهرنهايت الرجالي و عطر فهرنهايت 32 . هذا العطر يحمل في طياته عبير العطر السابق فهرنهايت من روائح التوابل المزوجة من الموالح و لكن هذه المرة مع روائح البنفسج و الدخان و البخور و نبات المر الذكوري جدا و دفقات من الجلود المدبوغة و عبير ذكوري من أخشاب العود و المسك . ثبات العطر مقبول جدا بالنظر لكونه ماء تزين . العطر مناسب للسهرات و الطقس البارد

فهرنهايت ديور - Fahrenheit Dior
يعد عطر فهرنهايت ديور من أكثر العطور مبيعا في الدول العربيه لما تحتوية رائحتة من ابداع وتميز حيث تجد فيه نبات الخزامي ( اللافندر) , برتقال الصين , والبرغموت والبابونج والليمون , جوزه الطيب , وزهره العسل , والقرنفل ,وخشب الصندل , وأوراق البنفسج والياسمين وزنبق الوادي .

عطر مس ديور شيري - Miss Dior Cherie
هو أحد أشهر عطور ديور وأكثرها جاذبية . تم انتاج هذا العطر من قبل شركه ديور عام 2005 م , نلاحظ في مقدمه هذا العطر نبات الألدهيدات , والجاردينيا وعطر القلامب , وأما قلب العطر فيحتوى علي القرنفل وجذور الأورس والياسمين ولمسات من زنبق الوادي والنرجس , وفي خاتمه العطر فتجد رائحه الجلود وخشب الصندل والعنبر والبتشول وطحلب السنديان ونجيل الهند .

عطر ميدنايت بويزون ديور- Midnight Poison Dior
هو من العطور الساحرة التي فيها غموض ودفء , مكوناته العليا تحتوي علي الورد الدمشقي كقاعده وأساس العطر , مكوناته المتوسطه هي الكراميل المحمل بالسكر المحروق والفانيليا .

عطر هيبنوتك بويزن أوو سونسويل Hypnotic Poison Eau Sensuelle by Dior
هيبنوتك بويزن أوو سونسويل الجديد هو أحد العطور الزهرية الشريقة النسائية الرائعة ، مع مزيج ناعم أنثوي و مخملي مثير من الأزهار المغلفة بالفانيليا المثيرة ، الأمر الذي أضاف عبير جديد يختلف عن الاصدار الأول ( هيبنوتك بويزون ) الذي كانت تفوح منه روائح الفانيليا بكثافة .
يفتتح أجوائه مع مزيج رائع جدا من الأزهار و تلاحظ أزهار الأوركيد و زنابق الأيلنج و زنابق توبيروز و زهرة البرتقال ، و كل هذا العبير الفتان مغلف بملمس حريري و مخملي من الفانيليا المثيرة الممزوجة مع أخشاب الصندل و المسك و تلميحات عطرية حضراء من الاعشاب البكر .

عطر هيبونتك بويزون ديور - Hypnotic poison Dior
هو من العطور النسائية القوية والحادة مع رائحة مكثفة من الفانيليا الناعمة الأنثوية . تحتوي مقدمة العطر علي عبير ساخن من التوابل مع رائحة المشمش والبرقوق وجوز الهند المثير , بينما قلب العطر ملئ بنسمات الأخشاب العطريه والأزهار مثل الياسمين وزنابق الوادي والأزهار البلغارية وأخشاب الورد البرازيلية , أما خاتمه العطر فتحتوي علي رائحه مركزه من الفانيليا والعنبر واللوز وأخشاب اللوز .


جوتشي انفي مى - Gucci Envy me
هو عطر نسائى له شهره واسعه وانتشار كبير لما له من رائحه جذابه . وقد نال علي استحسان الكثير من النساء .

عطر جوتشي انفي مي 2 - Gucci Envy me 2 
هو من العطور النسائيه الجذابه جدا للنساء بفضل رائحته الرائعه وهو عطر رومانسي .

جوتشيي باي جوتشي - Gucci by Gucci
هو عطر نسائي عباره عن مزيج من روائح الفواكه الغربيه والمسك والعسل .مناسب جدا للسهرات وأوقات الليل .

جوتشي باي جوتشي الذهبي ( قوتشي باي قوتشي الذهبي )- Gucci by Gucci

جوتشي باي جوتشي سبورت ( قوتشي باي قوتشي سبورت )- Gucci by Gucci Sport
هو أصدار جديد من عطر جوتشي باي جوتشي للرجال الذي حقق نجاحا كبيرا منذ صدوره. عطر جوتشي سبورت ( قوتشي سبورت ) مفعم بالحيوية و يكسبك نشاطا غير اعتيادي في فترة الربيع و الصيف . تحوي مقدمة عطر جوتشي سبورت روائح الحمضيات و الجريب فروت المضيء و اليوسفي و أخشاب السرو ، بينما قلب العطر يحوي روائح فاكهة التين ، و توت العليق والهيلَ ، أما قاعدة العطر فتحوي البتشولي و الفتيفر و صمغ راتنجي عطري عنبري شديد الجاذبية و النعومة .

عطر جوتشي جيلتي - Gucci guilty
هو من العطور النسائية الرائعة , هذا العطر يعني المذنبة وهو موجه للمرأة التي تتقن فنون الأغواء لزوجها , وتعرف كيف تسيطر علي الرجل ليصبح مهوسا بها , يحوي العطر مزيجا من اليوسفي والفلفل الوردي والخوخ مع زنابق الليل ثم العنبر والبتشولي .

عطر جوتشي جيلتي الرجالي - Gucci guilty
هو من العطور الرجالية الرائعة , هو عطر رجالي جديد ينضم لعائلة عطور غوتشي بعد نجاح الاصدار النسائي من العطر و الذي يحمل اسم Gucci Guilty .
يحوي العطر مزيجا من اللافندر و الليمون في مقدمة العطر ، بينما يرتكز قلب العطر على أزهار البرتقال الأفريقية ، و تحوي قاعدة العطر مزيجا من أخشاب الأرز مع عشب الباتشولي .
نطق الاسم : Gucci Guilty Pour Homme = جوتشي جلتي بوغ اووم = عطر قوتش قلتي للرجل = عطر غوتشي غلتي للرجل = عطر المذنب من غوتشي للرجل .


فلورا باي جوتشى - Flora by Gucci
هو من عطورات جوتشي النسائيه المميزه , تتكون مقدمه العطر من روائح الحمضيات واليوسفي المكثف مع مزيج من الفانيليا الناعمه , أما وسط العطر فنجد الزهر الصيني والجلود , وفي خاتمه العطر فيحتوى علي البشتولي وخشب الصندل . ويعتبر من العطور الفرنسيه الرائعه .



برايت كريستال فرزاتشي - Bright crystal Versace
هو من عطور فرزاتشي الرائعة , يعد من العطور الصيفية الرائعة والخفيفة والمضيئة , نجد في مقدمه هذا العطر رائحة الرمان والبرتقال والجريب فروت ولمسات عطريه من روائح الغابات , أما قلب العطر فيحتوي علي رائحه اللوتس مع الماجنوليا المثيره , أما خاتمه العطر فتحتوي علي المسك والعنبر مع مجموعه ناعمه من الأخشاب العطريه .


فرزاتشي ديموند الاصفر - Versace Yellow Diamond
اللون الأصفر يُذكر بالتألق والجاذبية والطاقة المذهلة لهذا العطر، وهو قادر على تجسيد وتأكيد سحر وأنوثة المرأة
هذا العطر عبارة عن مزيج من المسك وخشب العنبر، زنبق الماء وزهر البرتقال، وسوربيه الإجاص النيرولي وغيرها من الروائح العطرية التي تنتمي إلى الأزهار والفاكهة والأخشاب.

فرزاتشي كريستال الأسود - versace crystal noir
هو أحد عطور فرزتشي النسائية المثيرة وهو يعد جوهرة ثمينة تستحق الاقتناء , هو عطر مخملي مثير جدا , يفوح منه عبير الصباح المشرق عبر الألديهيدات مع الجاردينيا بشكل مبتكر وغامض , كما تفوح منه رائحة الجوز الكريمي والكرز والجريب فروت , وتجدين في قاعدة العطر العنبر والمسك تجعل العطر حالك الظلمة وذات رائحة غامضة مميزة .





























8 التعليقات:

شركة شراء الاثاث المستعمل بالمدينة المنورة 0544543073

شراء الاثاث المستعمل بالمدينة المنورة 0550617882
عندك اثاث مستعمل تريد بيعة عندك اثاثك قديم وتريد تجديد اثاث البيت محتار وتبغى شركة شراء اثاث مستعمل متخصصة فى شراء الاثاث المستعمل بالمدينة المنورة
كل ماعليك هو الاتصال بنا افضل شركة لشراء الاثاث المستعمل بالمدينة المنورة بافضل الاسعار اتصل بنا يصلك مندوبنا ليرى الاثاث ويقوم بخبرتة بتقييم الاثاث المستعمل
لديك ويعطى كل قطعة قيمتها ويعطيك افضل سعر بالسوق وبذلك تكون قد اتممت الصفقة باتصال واحد وتاتى العمال والسيارات لنقل الاثاث المستعمل لديك
واعطائك افضل الاسعار فى اثاثك المستخدم لماذ التقوى لشراء الاثاث المستعمل بالمدينة المنورة افضل شركة شراء اثاث مستعمل بالمدينة المنورة لانها اولى الشركات العاملة فى مجال شراء الاثاث المستعمل بالمدينة المنورة
وضواحيها متخصصون شراء الاثاث المستعمل بالمدينة المنورة وينبع شراء الاثاث المستعمل بينبع وشراء الاثاث المستعمل باملج شراء الاثاث المستعمل بمهد الذهب شراء الاثاث المستعمل بالعيص شراء الاثاث المستعمل بالعلا
متخصصون شراء جميع اواع الاثاث والعفش المستعمل بالمدينة المنورة شراء غرف النوم المستعملة باواعها شراء اطقم الكنب والسجاد والموكيت والبطرمة والمساند والمجالس شراء الاجهزة الكهربائية بانواعها المكيفات والشاشات والغسالات والثلاجات وغيرها شراء السكراب
افضل متخصصين فى تقييم وشراء وتثمين الاثاث المستعمل بلمدينة المنورة
شراء الاثاث المستعمل بالمدينة المنورة بينبع واملج والعيص وبدر والعلا وخيبر ومهد الذهب 0544543073
تابعونا على تويتر شراء الاثاث المستعمل بينبع والهيئة الملكية واملج وبدر والعيص
https://twitter.com/elasmrelasmr841
شراء الاثاث المستعمل بالعلا ومهد الذهب وخيبر
https://twitter.com/elasmrelasmr841
ابعونا على تويتر شراء الاثاث المستعمل بالمدينة المنورة وبينبع والهيئة الملكية واملج وبدر والعيص شراء الاثاث المستعمل بالعلا ومهد الذهب وخيبر
https://www.facebook.com/sheraayanbu
شركة لبيع الاثاث المستعمل بالمدينة المنورة 0550617882
https://buyusermedinafurniture.wordpress.com/
تابعو قناتنا على انستقرام
https://www.instagram.com/elasmrfifi/
زورو موقعنا
http://movingtransporter.blogspot.com/2015/12/0552692371_88.html
https://buyusermedinafurniture.wordpress.com/2016/01/26/%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D8%B4%D8%B1%D8%A7%D8%A1-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AB%D8%A7%D8%AB-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B3%D8%AA%D8%B9%D9%85%D9%84-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AF%D9%8A%D9%86%D8%A9-%D8%A7%D9%84/

WWW.TWITTER.COM/KHANANA
تابعونا على الفيس بوك
https://www.facebook.com/mostamalco


http://www.takwaclean.com/%D8%B4%D8%B1%D8%A7%D8%A1-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AB%D8%A7%D8%AB-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B3%D8%AA%D8%B9%D9%85%D9%84-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AF%D9%8A%D9%86%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D9%88%D8%B1.html
لشراء الاثاث الجديد والمستعمل
تابعونا على انستقرام
https://www.instagram.com/BUY_USER_FURNITURE/
https://www.instagram.com/elasmrfifi/
http://movingtransporter.blogspot.com/2015/12/0552692371_88.html
https://buyusermedinafurniture.wordpress.com/
https://buyusermedinafurniture.wordpress.com/2016/01/26/%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D8%B4%D8%B1%D8%A7%D8%A1-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AB%D8%A7%D8%AB-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B3%D8%AA%D8%B9%D9%85%D9%84-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AF%D9%8A%D9%86%D8%A9-%D8%A7%D9%84/

شركة نظافة عامة بمكة
أشتهر في الآونة الأخيرة تقنية التنظيف باستخدام أفضل المنظفات و هي تقنية فريدة من نوعها في واقع الأمر حيث أن النظفات له فعالية كبيرة في عملية التنظيف, شركة نظافة بمكة كما يمتاز بأنه يستطيع أن يقوم بتنظيف الأنسجة السميكة كأنسجة قماش المجالس و الستائر و الكنب و نحوها مع المحافظة التامة عليه كل هذا داخل الشقق والفل ونقوم بنظافة الاسطح والمطابخ عبر شركة نظافة عامة بمكة.
شركة نظافة الارضيات بمكة
شركة نظافة الاسطح بمكة
شركة نظافة المطابخ بمكة

https://www.eltaqwa-co.com/%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D9%86%D8%B8%D8%A7%D9%81%D8%A9-%D8%A8%D9%85%D9%83%D8%A9/


عزل مائي وحرارى لعزل الفوم شركة المنزل السعودى أفضل شركة متخصصه في عزل الأسطح والعزل المائى والحرارى وعزل الخزانات وعزل الأسطح فلا تتردد في حماية المنازل مع شركة المنزل السعودي

شركة تنظيف خزانات بمكة
شركة نور الهدى أفضل شركة تنظيف خزانات بمكة وكذالك أرخص شركة مكافحة حشرات بمكة حيث تقوم فى الخزانات بعمل صيانة كاملة من تنظيف وغسيل وعزل للخزان ومكافحة الحشرات فى المنزل من بق الفراش والعتة والصراصير والفئران والقوارض بأفضل المبيدات الامنة على الصحة والرخيصة والمرخصة ونملك أفضل العمالة المدربة القادرة على تنفيذ أى عمل يطلب منهم على مستوى عالى من الجودة.
شركة مكافحة حشرات بمكة

أزال المؤلف هذا التعليق.
أزال المؤلف هذا التعليق.

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More